Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

العاب افلاش

طريقة تشغيل شاشة التلفزيون على الكمبيوتر المكتبى و اللاب توب

طريقة تشغيل شاشة التلفزيون على الكمبيوتر المكتبى و اللاب توب 
طريقة تشغيل شاشة التلفزيون على الكمبيوتر المكتبى و اللاب توب 

تعريف عن الموضوع ؟

اذا كان لديك تلفزيون او سمارت تى فى و تريد تشغيله على الكمبيوتر او اللاب توب لتشاهد الافلام او تقوم باللعب بشاشة رائعة و دقة فوق الرائعة او اى ما تريد و لكن فى النهاية تريد تشغيل التلفزيون او التلفاز على الكمبيوتر او جعلها شاشة كمبيوتر و هذا بأذن الله ما سوف نقوم بشرحه اليوم بكل بساطة .

اليوم بأذن الله سوف نشرح عن طريقة تشغيل شاشة التليفزيون على الكمبيوتر بدون اى مشاكل و شرح كامل بالفيديو و بدون برامج .


كيف تشغيل التلفزيون على الكمبيوتر ؟

اول شىء و اهم الاشياء من اجل تشغيل التلفزيون على الكمبيوتر يجب ان يكون التلفزيون الخاص بك يتوفر عليه مدخل HDMI و هو يعتبر من اهم الاشياء لان من دونها لا تستطيع تشغيل التلفزيون على الكمبيوتر او اللاب توب على الكمبيوتر و بالطبع ايضاً يجب ان يتوفر الكمبيوتر الخاص بك على مدخل HDMI الكمبيوتر او اللاب توب يجب توفر مدخل HDMI من اجل تشغيله و كما هو موضح فى الصورة هذا مدخل ال HDMI فى التلفزيون و يجب ان يكون متوفر فى التلفزيون الخاص بك مدخل مثل هذا .


مواضيع هامة للغاية :

  • افضل تلفزيون LED عالى الامكانيات و رخيص الثمن مع فتح الكرتونة و عرض مميزاته

كيف تشغيل التلفزيون على الكمبيوتر Desktop او الكمبيوتر المكتبى ؟

من اجل تشغيل التلفزيون الخاص بك على الكمبيوتر Desktop او الكمبيوتر المكتبى يجب ان يتوفر على الكمبيوتر الخاص بك مدخل HDMI و هذا مهم جداً من اجل تشغيل التلفزيون الخاص بك على الكمبيوتر و معظم مداخل ال HDMI تتوفر فى كروت الشاشة و اذا كان لديك كرت شاشة من نوع جيد على ما اظن سوف يكون متوفر عليه مدخل HDMI و كما هو موضح بالصورة .

شرح تشغيل شاشة التلفزيون على الكمبيوتر المكتبى و اللاب توب

تابع قناة كريزى نت على اليوتيوب
يجب ان يكون شكل كرت الشاشة بهذا الشكل او قريب منه لان يوجد به 3 مداخل او مدخل الازرق هو مدخل VGA و هو المدخل الرئيسى للشاشة العادية و المستخدمة بشكل مستمر على الكمبيوتر .. المدخل رقم 2 و هو مدخل HDMI و هو المدخل الخاص بمدخل كابل HDMI و له استخدامات خاصة للكمبيوتر المكتبى .. المدخل رقم 3 الابيض هو مدخل HDMI / VGA و الذى سوف نستخدمه بشكل مستمر لتوصيل التلفزيون بالكمبيوتر .

شرح تشغيل شاشة التلفزيون على الكمبيوتر المكتبى و اللاب توب

و يجب ان يكون كابل HDMI الخاص بالكمبيوتر ال Desktop او الكمبيوتر المكتبى يجب ان يكون بهذا الشكل يوجد به مدخل HDMI عادى و مدخل HDMI / VGA عريض كما هو موضح و يمكنك شراء هذا الكابل من اى مركز لبيع مستلزمات الكمبيوتر و سوف تتابع الشرح فيديو فى الاسفل طريقة تشغيل التلفزيون على الكمبيوتر فى الاسفل .


كيف تشغيل التلفزيون على اللاب توب ؟

ان طريقة التشغيل التلفزيون على اللاب توب هى بسيطة للغاية و غير معقدة مثل Desktop او الكمبيوتر المكتبى و لكن يجب ان يكون لديك فى اللاب توب او يتوفر لديك فى اللاب توب مدخل HDMI مثل الذى فى الصورة .

شرح تشغيل شاشة التلفزيون على الكمبيوتر المكتبى و اللاب توب

و يجب ان تتأكد ان اللاب توب الخاص بك يوجد به مدخل HDMI كما فى الصورة حتى تستطيع توصيل اللاب توب بشاشة التلفزيون و من اجل عمل هذا يجب ان تحصل على كابل HDMI مزدوج المخرج كما فى الصورة فى الاسفل .

شرح تشغيل شاشة التلفزيون على الكمبيوتر المكتبى و اللاب توب

و هذا الكابل مخصص فقط لربط شاشة التلفزيون بشاشة اللاب توب فقط و سوف نشرح فى الفيديو الذى سوف الاسفل عن كل هذا و كيف تشغيل الشاشة على اللاب توب او الكمبيوتر المكتبى و يفضل استخدام ويندوز 8.1 او 10 لانه الافضل و الاسرع فى هذا الامر و يمكنك رابط شاشة التلفزيون بالكمبيوتر المكتبى او اللاب توب بدون اى برامج او اى شىء .



طريقة تشغيل شاشة التلفزيون على الكمبيوتر المكتبى و اللاب توب 
تشجيعكم وتعليقاتكم حآفز لإستمرآرنـآ
طريقة تشغيل شاشة التلفزيون على الكمبيوتر المكتبى و اللاب توب مراجعة موفيز يوم 6:18 ص التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة / mixdiverse © 2016 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.